الى من يدعي انه حبيب القلب وهو عكس ذلك تماما |
|
|
على مرسي | 10/24/2009 7:28:59 AM
|
|
| اولا شيخ الازهر وان كان تصرفه غير مقبول مع الفتاة المنقبة ولكنه لم يقل ان النقاب ليس من الاسلام والرجل تراجع عن كلمة ان النقاب عادة وقال انه فضيلة والاسلام يحث على الفضائل ( مع اختلاف العلماء هل هو فضيلة او واجب ) وتقول ( ناوى تفرض أتاواتك على بلدهم زى ماعملت فى اللى قبلهم ..) هنا اظهرت انك غير مسلم وانك من الحاقدين على الاسلام ، اين هي الاتاوات التي تفرض عليكم ، انكم اكثر الناس هروبا من دفع الضرائب التي تثقل كاهل المسملين ولتسئل المختصين في المالية كما مليار لم تحصل من الضرائب ومن الذي يتهرب منها ، وكلامك كله سموم على الملسمين وطالما تعيش في مصر فلا بد ان تكون مواطن بحق وان تحترم ثقافة ودين الاغلبية التي تعيش بينها
|
|
|
|
النـــقــــــــــــــــــــــاب الســــــــــــــــــــــــــــــياسى والعصــفــــــوره ___ 2 |
|
|
عبـــد العـــزيـــــز ســـــــــــــــــــــليم المؤلــــــــــــــف بالقـــــــــــــــــانون | 10/23/2009 6:38:06 PM
|
|
| - والمجتمـع المـدنى والحقــوقى - على الانتخابات لمنع اى تزويــر وجد فى الماضى وعلى المرشـح تقديم برنامجه- ووضع قانون محاسبة الرئيس القادم دستوريا- اذا اخل بالوعد الانتخابى -اما وجود لجان فهو مدعاة للياس والســـخريه وضياع للبلاد- ولان تعيين تلك اللجــان سيعبث بها تمامـا كعمر افندى وخلافه لترسيــة العطــاء على السيد الموقر المطلوب ترسية العطا عليه- مسبقــا @@ اما ما يثــار الان وغيره هو ابعاد للفت الانتباه عن الدوله التوريثيه ويجب ان يتجه النظر الى اين تتوجه العصفـــوره والى من سيتسلم المحروسه بهيه واجــراس السـاعه تدق سريعـــــا
|
|
|
|
النـــقــــــــــــــــــــــاب الســـــــــــــــــــــــــــــــــــياسى _______ 1 |
|
|
عبـــد العـــزيـــــز ســـــــــــــــــــــليم المؤلــــــــــــــف بالقـــــــــــــــــانون | 10/23/2009 6:29:49 PM
|
|
| - لايجب ان تؤخذ الامور فى تداول السلطه بالعاطفه- والا ستذهب البلد الى خطأ سندفع فواتيره مستقبلا- والحلول الديمقراطيه موجوده دون لف او دوران- اولا :: انشاء حكومه مؤقته تكون مهمتها ادارةالانتخابات ويوافق عليها الشعب ودون تزوير ثانيااستقالة الحكومه الحاليه حتى تستطيع@@@ الحكومه المشكله مؤقتا ادارةانتخابات الرئاسه بحياديه- ابعاد السلطة التنفيذيه عن التدخل فى الانتخابات ومعها الامن المركزى والشرطه- والعسكر فليست تلك مهمتها - فتح باب الترشيح لكل الكفـــاءات المصريه - دون استثناء- لاجراءالتصفيات عليها كما يحدث فى الدول المتقدمه - ارساء مبدا الاشراف القضائى - والرقابه الدوليه- والامم المتحده - والمجتمع المدنى والحقوقى
|
|
|
|
الى الأخ الفاضل/ محمد عمر ....... |
|
|
أم عمر.. | 10/22/2009 10:13:01 PM
|
|
| أخى الفاضل...غفر الله لى ولك وعفا عنا جميعا..والله ما أذكر ولا اساءة منك ولا من أحد ،ولا أحمل لموحد فى نفسى شىء الا الموالاة... "انما المؤمنون اخوة"،و"المؤمنون والمؤمنات بعضهم أولياء بعض"..جعلنا الله منهم ،ودائما أردد دعاء من القرآن، تعلمته من الشيخ "خالد الجبير"حفظه الله.."ربنا لا تجعل فى قلوبنا غلا للذين آمنوا ربنا انك رؤوف رحيم".
|
|
|
|
خارج الموضوع ( أعتذر للأخت أم عمر ) |
|
|
محمد عمر | 10/22/2009 4:17:30 PM
|
|
| أعتذر وبشده للأخت الفاضلة أم عمر عن تعليق سابق لي تحاملت فيه عليها والله أسأله لها أن تكون ممن قال فيهم رب العزة ( والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس ) ووالله إني مع نفسي أسفت أشد أسفا بعد أن نزل التعليق في جريدة المصريون وتنميت لو أن التعليق لو لم يجد طريقه للنشر ولكن قدر الله وما شاء فعل فأكون شاكرا لو قبلت عذري ولاأنسي ماحييت تعليق منها لي علي مقال كتبته في موقع الجماعة الإسلامية أحد المواقع التي يشرفني الكتابة فيهاوجزاكم الله خيرا للنشر
|
|
|
|
رسالة الى حبيب القلب |
|
|
ماجدة من أمريكا | 10/22/2009 4:14:10 PM
|
|
| (يأخى إعرف دينك الأول بيقول إيه وبعدين تبقى تحاسب الغرب ، خاصة انك "ضيف" عندهم وهم حسوا انك ناوى تفرض أتاواتك على بلدهم زى ماعملت فى اللى قبلهم .. دة مايمنعش ان هم كمان يستاهلوا بسبب عبطهم فى فتح ابوابهم وإستقبال كل من هب ودب بحجة حقوق الإنسان) .كلماتك كلها مسمومة على المسلمين فى الغرب,لعلمك عندما نطلب حقوقنا الدينية كمثل الاقلية فى مصر اللى واخدة حقها وزيادة معناها أنا دفعت ضريبتى كمثل أى أنسان عايش فى الغرب يعنى متساوية فى الحقوق والواجبات,وما رأيك فى الغربى الذى يعتنق الاسلام أليس من حقة يمارس شعائرة الدينية,بطل جهل وعبط وحسن كلامك مع الاستاذ محمود أوغيرة وعلى فكرة أنا نشيطة فى حقوق الانسان وخاصا للمسلم الذى هضم حقه
|
|
|
|
خلوا بنوا الكفار عن سبيله......فإني مؤمن بقيله |
|
|
محمد عمر | 10/22/2009 4:11:35 PM
|
|
| بلا سيف وبلا مدفع ولابندقية ولا طائرات ولا قنابل نوويه سيدخل الإسلام كل حجر ومدر بعز عزيز أو بذل ذليل وإنا علي يقين أن هذا الدين ليبلغن مابلغ الليل والنهار فقط ينقصنا حسن الظن بما قاله رسول الله ولانسأل كيف لأن صاحب هذا الدين ءال علي نقسه نصرته ( هو الذي أرسل رسوله بالهدي ودين الحق ليظهره علي الدين كله ولو كره المشركون ) فيمت بغيظه من يقف في وجه هذا المارد ( لإسلام ) الذي خرج من قمقمه ولن يعود
|
|
|
|
مقابل ضمانات بتحريك طعنه على انتخابات "اتميدة".. قيادات بالحزب "الوطني" تسعى لإقناع مرتضى منصور بسحب دعواه ضد شوبير |
|
|
احمد | 10/22/2009 3:54:33 PM
|
|
| مقابل ضمانات بتحريك طعنه على انتخابات "اتميدة".. قيادات بالحزب "الوطني" تسعى لإقناع مرتضى منصور بسحب دعواه ضد شوبير .. سمعت المكالمة التى تمت بين الصحفية و السيد شوبير عضو لجنة السياسات بالحزب الوطنى و علمت ثقافته و كلماته و بيئته .. و منه علمت لماذا يجتمع اولاد ... معا على مائدة إفساد الشعب و نهب أمواله و القبض على المحترمين من ابناء مصر .. نشكر مرتضى منصور على افشاء اخلاق هؤلاء .
|
|
|
|
الأزمة الحقيقيه |
|
|
هدي | 10/22/2009 12:55:47 PM
|
|
| مع أحترامي لرأيك ياأستاذ محمود إلا أني أعتقد أن ألأزمة تماما أيدولوجيه الذين يتحكمون في العالم ألان يعبدون الشيطان وهم بعد أن قضوا علي المسيحيه بما يسمي العلمانيه ونشر الإلحاد في النشأ بتدريس خرافات النشوء ولإرتقاء هم قد بدأوا حربهم علي الإسلام تمهيدا لإقامة الحكومة العالميه أو ما يدعي
the new world order والتي تظهر الان في تجليات الأمم المتحده وهيئه الصحه العالميه الخ وستكون أول باكورتها الضريبه العالميه علي الكربون
carbon tax
وإقامة نظام عالمي جديد للمصارف والبنوك
|
|
|
|
العوده للوثنيه |
|
|
سناء | 10/22/2009 12:09:25 PM
|
|
| روما كانت وثنيه ثم انتسبت للمسيحه لتدارك افولها ولكن
الانتماء الجديد لم يسعفها فجاء المسلمون وكنسوها من الشرق . بعد فشل الحروب الصليبيه عاشو في القرون الوسطى بظلام دامس ثم نهضو ليطردو العرب من اسبانيا
وتم استبعاد الكنيسه تبعه اضمحلال الوازع الديني لانهم
اعتبرو المسيحيه سبب تراجعهم واخيرا دخلو في الالحاد وعادت روما لوثنيتها معتبرة ان الدين اي دين خطر عليها بعد
تجربتها للمسيحيه . اهل الغرب لولا ظهور الحجاب لديه لما
تنبهو لسرعة وتكاثر المسلمين ولكن الحجاب اثارهم واشعرهم بالخطر الذي يتحول الى صراع فلا بد من الحكمه
والتروي . دارهم ما دمت في دارهم .
|
|
|
|
جزاكم الله خيرا، "عبد الله المصرى".. |
|
|
أم عمر... | 10/22/2009 11:52:42 AM
|
|
| ( وهذا الذى أصبح جزء من الغرب أخذ فى التجذر و التوسع - بلا جيوش غازية و لا دماء مسفوكة) ... نعم..لا تملك أمام هذا الانتشار واحصائيات المسلمين الجدد، الا ان تقول"سبحان الله"...يعنى يسمموا الغذاء، نزيد..يعقمونا بالدواء،نزيد...يلفقوا لنا تهم الارهاب ويجيشوا الجيوش لابادتنا..تزيد خصوبة المسلمين، ثم يدخل منهم من شاء الله فى دين الله أفواجا.....بالله عليكم....مش حاجة تجنن ؟؟؟
|
|
|
|
إعرف نفسك الأول |
|
|
حبيب القلب | 10/22/2009 11:50:21 AM
|
|
| يا حاج انت عايش فين ؟؟، الأزمة عندنا هنا فى مصر ، انت ماسمعتش ان شيخ الأزهر قال ان النقاب مالهوش دعوة بالإسلام ؟؟ ، يعنى ممكن كمان شوية يطلع كمان الحجاب لا يمت بصلة للإسلام خاصة انه غير مذكور فى القرآن ، يعنى الجماعة الأوروبيين حاسين انهم مخدوعين بشوية المناظر الكذابة اللى مالية شوارعهم ومجتمعاتهم بحجة انها فروض دينية وفى الآخر تتطلع انها مالهاش دعوة بالدين.. يأخى إعرف دينك الأول بيقول إيه وبعدين تبقى تحاسب الغرب ، خاصة انك "ضيف" عندهم وهم حسوا انك ناوى تفرض أتاواتك على بلدهم زى ماعملت فى اللى قبلهم .. دة مايمنعش ان هم كمان يستاهلوا بسبب عبطهم فى فتح ابوابهم وإستقبال كل من هب ودب بحجة حقوق الإنسان .
|
|
|
|
رووحوا القلوب |
|
|
dr.wise | 10/22/2009 11:30:23 AM
|
|
| متاخدوا راي السيد القمني ماهو استاذ علم الاجتماع الديني-يقف خلفي مجموعة بودي جاردات- ايه حد عنده كلمه.
|
|
|
|
عبرحيم بتاع كله |
|
|
محمود يوسف محمد علي | 10/22/2009 10:45:23 AM
|
|
| الأستاذ نبيل زيدان,المدعو عبد الرحيم علي هو المتحدث المعتمد لدي بعض الفضائيات وعلي رأسها الصهيونيه والتي تدعي أنها "العربيه"والمدعو عبرحيم يفهم في كل ما يخص الإسلام.جماعات إسلاميه ماشي,الظواهري وبن لادن وماله,حجاب ونقاب مايضرش.المهم أنه لايخالف الحكومه في شئ.أولي الأمر بقي.
|
|
|
|
كله في ميزان الطنطاوي |
|
|
فارس | 10/22/2009 10:34:43 AM
|
|
| الحملة وجدت ما تتكئ عليه بقوة في مواقف وتصريحات أسوا شيخ أزهر عرفته مصر ، كم نتمنى ان يرينا الله عجائب قدرته في هذا الانسان قبل موته لأن رصيده السالب مع الاسلام والمسلمين حطم كل مشاعر حب الهداية ودخول الجنة التي يتمناها الانسان حتى للكافر فما بالك المسلم ، لكن أذى وشر هذا الشخص بات عابرا للحدود والقارات يطال المسلمين في كل مكان ، نهاية طنطاوي أتية لا محالة وما تأخير عقابه الا لحكمة يعلمها المولى سبحانه ، فلا تظن يا طنطاوي أنك معجز ربك والهك ولكنه يمهلك حتى اذا أخذك لن يفلتك.
|
|
|
|
كلام سديد |
|
|
على التابع | 10/22/2009 9:42:20 AM
|
|
| وكذلك الحال في بلاد المسلمين فأزمة النقاب هو محاولة لترسيخ واقع التبرج ولكن من خلال مرجعية إسلامية
|
|
|
|
حتى تتبع ملتعهم |
|
|
amr | 10/22/2009 8:53:57 AM
|
|
| هل لا تزال تسأل عن اشياء تبدو واضحة وضوح الشمس . انه الدين الاسلامى يا سيدى العدو الاول و الاخير للكيان الصهيونى الامريكى الاسرائيلى المصرى .
نعم سيدى لقد وصل الصهاينه الى اعلى مناصبنا السياسيه و الدينيه و ربنا يستر على الموسسة العسكرية التى نامل جميعا ان يكون لهذه المؤسسة دورا لحسم المهزلة الكبرى التى تسمى انتخابات الرئاسة .
هم يعتقدوننا حمقى و لكن الله فاضح امرهم و صبرا جميلا
|
|
|
|
حمية الجاهليـــــــة !!! |
|
|
نبيل زيدان | 10/22/2009 8:21:47 AM
|
|
| نعم. كلامك صحيح. قبل أيام شاهدت "الاتجاه المعاكس" وفيه ظهر المدعو/ عبد الرحيم علي (لا أعرف وظيفته) مدافعا عن شيخ الأزهر بكل ما استطاع من (زعيق وصويت) وضرب بقبضتيه على الطاولة مؤكدا على أن قرار الشيخ الوديع جاء ليرفع الحرج عن المسلمات في أوروبا. والواقع أن القرار الجائر جاء ليزيد الحرج عليهن. وأنا أسأل المدعو/ عبد الرحيم: إذا كان شيخ الأزهر وبلده مصر تتعاملان مع الحجاب على هذا النحو، فماذا نتوقع من دول الغرب المسيحية سوى 18 طعنة في صدر الصيدلانية المسكينة يرحمها الله؟ كما تحدث المذكور عن السلام الذي (أنجزته) مصر في أعقاب حرب أكتوبر. وأنا أسأله وغيره: لماذا كانت الحرب إذن؟ ولماذا لم نقبل (من زمان) بمبادرة روجرز وكانت بها مزايا تفوق بمراحل الاتفاقية المشئومة التي أبرمها الرئيس المؤمن؟ أريدك أن تقارن يا عبد الرحيم علي بين حال المحروسة قبل المعاهدة المشئومة وبعدها، أو حتى حالها قبل حرب أكتوبر وبعدها وتبلغني بما تتوصل إليه. شكرا للمصريون.
|
|
|
|
هو ما تقول |
|
|
عبد الله المصرى | 10/22/2009 8:14:57 AM
|
|
| (أن الحملة الجماعية على "الحجاب" الآن، لا تتعلق بـ"أزمة أهلية" يقودها "الصراع الديني"، وإنما "صراع على المستقبل" بين هويتين: مسيحية آخذة في الأفول، وإسلامية انتقلت لأول مرة من "الشرق" لتكون "جزءاً" من "الغرب"، تقاسمه الهوية، وتنافسه على مستقبله). و هذا الذى أصبح جزء من الغرب أخذ فى التجذر و التوسع - بلا جيوش غازية و لا دماء مسفوكة - محققا لقول رب العالمين(ليظهره على الدين كله ، و لو كره الكافرون).
|
|
|
|
لو أنـهم يعلمـون ؛ لأراحـوا أنفسـهم..وأراحـونا!. |
|
|
غريب الـدار | 10/22/2009 8:04:00 AM
|
|
| حرب "الحجاب" لم تعد دائرتها قاصرة على أهل "الغرب"، بل أن رسائلهم وصلت وعُممت على تلاميذهم وأربابهم ومرتزقة موائدهم فى بلادنا وديارنا، الجميع أصبح ينبح!، ورُفع "بُرقع" الحياء عن وجوههم، لم يأخذوا العبرة والدرس من الحقائق التاريخية الثابتة؛ التى أطلت علينا مُشرقة جَلِيَّة؛ بعد زوال "الإتحاد السوڤيتي"؛ وتفككه إلى جمهوريات صغيرة، فبالرغم أن "القرآن العظيم" كان يُحارب؛ ويُنكل بأهله وحامليه أو حائزيه، وجدنا أن مسلمى روسيا بعد سقوطها؛ يُخرجون ما عندهم من نسخ، كانوا يخبؤنها بعيدا عن أعين وأيدى الظالمين!، حافظين له، مُستمسكين بِعَهْدِهم مع (الله)، غير حانثين له،
الإيمان بـ (الله) وحلاوته التى ذاقها المؤمن، هى روح تتلبسه ولا تخرج منه، حتى ولا بعد خروج الروح!؛ لأن هذا الأيمان هو الذى سيقابل به (ربه) ويحاسبه عليه، للأسف أهل الحداثة عندنا، ومُحاربى "الإسلام" فى غربهم، لم يعرفوا للآن باباً يدخلون منه لـ"الإسلام"، حتى يذوقوا طعمه، فمتى يُحكموا عقولهم وأفئدتهم؛ ليعرفوا عظيم نعمة (الله) التى منَّ بها على البشر؟!.
|
|
|
|
مصري مسلم وبحب ديني وبلدي |
|
|
عماد الجلالي | 10/22/2009 7:46:59 AM
|
|
| قضية الحجاب والنقاب اصبح يتحدث عنها الجاهل قبل العالم بدون تدخل من الدولة نظرا لان الدين قد هان على الجميع.
لكن عندما تكون قضية مثل قضية الفنان نور الشريف يتم اعتبارها قضية امن قومي ويتدخل فيها الكبير قبل الصغير!!!!
بس لو حد من الحكومة من اولي الامر المحترمين يقول لنا رأيه هل الحجاب والنقاب والاحتشام افضل ام العري والفجور وما يتسبب فيه من تحرش وهتك عرض واغتصاب وخلافه؟؟؟؟؟
|
|
|
|
التمييع هو المطلوب |
|
|
محمد مصطفى | 10/22/2009 7:42:54 AM
|
|
| لقد فات أوان أن تحارب أوروبا المسلمون المتواجدون على أراضيها. وزير الهجرة في مقاطعة شمال الرين وفستفاليا والتي تعدادها 18 مليون ساكن، وهو بالمناسبة من الحزب الاتحادي المسيحي الحاكم. يقول أن 38% من الأطفال في هذه المقاطعة أولاد أجانب وأغلبهم بالطبع مسلمين. يجب علينا رعاية هؤلاء لأنهم سيحملون عبئ الإقتصاد الألماني بعد 20 عام. الساسة الذين يتعاملون بالأرقام اتخذوا قرارات هامة تظهر تباعا. لا للترحيل نعم للإندماج والأهم تمييه فكرة الدين في عقول المسلمين. العائق الأكبر والذي يذكر المسلم ذكر أو أنثى بدينه هنا هو الحجاب وهم فهموها. وهذا سبب حربة.
|
|
|
|
اوربا تعادى وتخاف من كل ما هو إسلامى |
|
|
رضا حراجى | 10/22/2009 7:10:06 AM
|
|
| أوربا المتحضرة تخشى الإسلام وتخاف من كل ما هو إسلامى،يظهر ذلك فى محاربتها للحجاب والنقاب والمآذن والمساجد ،وحمتتها المتكررة على الإسلام ونبى الإسلام،والتوجه نحو أفغانستان ؛لمحاربة المسلمين هناك تحت دعاوى محاربة الإرهاب والتطرف ـ الإسلامى طبعا ـ وروسيا تؤيد صربيا ضد كوسوفو ،والمسلمون موقفهم متخاذل من قضايا أمتهم ،وغير متحدين ،وغير متماسكين ،وغيرمتقدمين مما أطمع أعداءهم فيهم،ماذا ينتظر المسلمون بعد ذلك من أورباالمتحضرة ،والمتعضبة ـضد الإسلام طبعاـ غير ذلك ؟
|
|
|
|
تابع دراسة جامعة هارفارد الأمريكية 3 |
|
|
| 10/22/2009 6:46:51 AM
|
|
| وأكدت الدراسة أن أحتشام المرأة المسلمة يعد أحد أهم الأسباب في الأستقرار الأجتماعى الذى تتمتع به المجتمعات الأسلامية ......داعية جميع النساء الأمريكيات الى محاولة تقليد طريقة الأحتفاظ على حشمتهن ووقارهن كسبيل وحيد لأنقاذ المجتمع الأمريكى من الأنحدار فى طريق اللاعودة بسبب التدهور الأخلاقى وأنتشار الأمراض التى أفرزتها العلاقات غير الشرعية بين الرجال والنساء..........
|
|
|
|
تابع دراسة جامعة هارفارد الأمريكية |
|
|
| 10/22/2009 6:46:19 AM
|
|
| وأضافت الدراسة ان نسبة تفشى مرض مثل الأيدز فى المجتمعات الأسلامية لايتعدى النصف فى الألف .. وليست هناك اى خطورة على تلك المجتمعات من تسرب تلك الأمراض اليها بسبب ألتزام المسلمات أخلاقيا ود ينياونفس الأمر بالنسبة لجميع الأمراض الجنسية الأخرى... والتى أثبتت كل الأبحاث العلمية أنهالاتغزو الأ المجتمعات التى لاتعرف حدود الأخلاق ....وأظهرت الدراسة أن الأبحاث التي أجريت علي انتشار الامراض الجنسيةعلي الجاليات المسلمةفي الغرب كشفت عن أن الأسر المسلمة التي تعيش وفق تعاليم الدين الحنيف لاتعانى من أية أمراض . .... كما تتمتع بحالة من الأستقرار الأجتماعى..الذى يساعدها على التقدم ماديا وأجتماعيا ... فى حين وجدت أن الأسرة المسلمة التى لا تلتزم بهذه الأخلاقيات قد تعانى من العديد من المشاكل التى يعانى منها المجتمع الغربى كله ....
|
|
|
|
دراسة بجامعة هارفارد الأمريكية تدعو الأمريكيات للأقتداء بالمسلمات فى الحشمة والسلوك كسبيل وحيد لأنقاذ المجتمع الأمريكى من الأنحلال الخلق |
|
|
مصري | 10/22/2009 6:42:34 AM
|
|
| تحت عنو ان وشهد شاهد من أهلها بجريدة أخبار اليوم القاهرية بتاريخ : 23 سبتمبر 2006 نصحت دراسة اجرتها جامعة هارفارد الامريكية النساء فى الولايات المتحدة .. بالاقتداء بالمرأة المسلمة فى احتشامها واخلاقها .. كسبيل وحيد للقضاء على الأنحلال الخلقى والأمراض الخطيرة السائدة فى المجتمعات الغربية . وجاء فى الدراسة ان مرض الايدز لا يشكل اكثر من هاجس عابر يطارد المجتمعات الاسلامية عندما يسافر احد ابنائها للخارج والذى اذا تمسك بتعاليم الدين الاسلامى .. فانه يعود دون الاصابة بالمرض اما داخل المجتمع الاسلامى نفسه فان الجميع يعيش فى أطمئنان تام من عدم تسرب هذه الامراض الخطيرة لآن المجتمع من الداخل يتمتع باستقرار أجتماعى وبعد تام عن الأنحلال الاخلاقى ., كما تلتزم كل أمراة مسلمة بتعاليم دينها واخلاقياته....
|
|
|
|
والعزة لله ورسوله |
|
|
أبو محمد | 10/22/2009 6:11:30 AM
|
|
| (( والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون ))
|
|
|
|
أفضل وسيلة أن تعمل علي تربية جيل يتمحل ويعمل بجد ,لم تتعرض ظاهرة "الحجاب" في أوروبا، لحملة ملاحقات "احتجاجية" أو "تشريعية"، مثلما يحدث هذه الأيام! |
|
|
من خير أمة الي كل نصراني عاقل http://toallchristians.blogspot.com/ | 10/22/2009 5:44:24 AM
|
|
| كشفت مارجريت سكوبي السفيرة الأمريكية لدى مصر عن عزم الإدارة الأمريكية إنشاء العشرات من المدارس النموذجية بالقاهرة والإسكندرية بمناهج وإدارة أمريكية كاملتين بتمويل من المعونة الأمريكية، وبالاتفاق مع وزارة التربية والتعليم.
وقالت إن الدراسة بتلك المدارس ستكون بالمجان، وتخصص للطلاب المتميزين ممن تنطبق عليهم الشروط الأمريكية، وأوضحت أن الهدف من ذلك هو تخريج مئات الطلاب سنويا ليكونوا نواة لقاعدة طلابية متوافقة مع أحدث الأساليب المتبعة بالولايات المتحدة.
|
|
|
|
عتقد أن الحملة الجماعية على "الحجاب" الآن، لا تتعلق بـ"أزمة أهلية" يقودها "الصراع الديني"، وإنما "صراع على المستقبل" بين هويتين:نعم إنها العقيدة والحق والباطل |
|
|
من خير أمة الي كل نصراني عاقل http://toallchristians.blogspot.com/ | 10/22/2009 5:29:45 AM
|
|
| عن تميم الداري قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ليبلغن هذا الأمر ما بلغ الليل والنهار ولا يترك الله بيت مدر ولا وبر إلا أدخله الله هذا الدين بعز عزيز أو بذل ذليل عزا يعز الله به الإسلام وذلا يذل الله به الكفر" ( أحمد16344)
وكان تميم الداري يقول قد عرفت ذلك في أهل بيتي لقد أصاب من أسلم منهم الخير والشرف والعز ولقد أصاب من كان منهم كافرا الذل والصغار والجزية عن عامر قال سمعت المقداد بن الأسود يقول سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول لا يبقى على ظهر الأرض بيت مدر ولا وبر إلا أدخله الله كلمة الإسلام بعز عزيز أو ذل ذليل إما يعزهم الله عز وجل فيجعلهم من أهلها أو يذلهم فيدينون لها ( أحمد 22697) رضوا أم لم يرضوا هذا هو الحق واضح رغم أنف كل كذاب أشر من أصحاب حقوق نسيان الإنسان الذين أنتفخت خزائنهم من قبل كل حاقد علي هذا الاسلام ,
|
|
|
|
هانت..... |
|
|
أم عمر.. | 10/22/2009 5:01:58 AM
|
|
| كلها كام سنة والاسلام يسود القارة الاوروبية،ويصبح المسلمون أغلبية، ويصبحوا هم "أقلية" وينتهى الاضطهاد ،باذن الله، مصداقا لقوله تعالى "ليظهره على الدين كله"... يا أستاذ محمود، سلمك الله ،الحقوقيون الغربيون ليس لهم عقد ايديولوجية مع الاسلاميين،جائز، لكن برأيى الموضوع ما يحتاج استقصاء،أليست هذه الجمعيات هى من وردت الينا "قوانين الطفل والمرأة"،ألا يدافع هؤلاء عن حريات "الشذوذ والعرى و "كيف يطلب منهم حماية حرية العفة والاحتشام؟؟أليست المتاجرة بجسد المرأة هناك تجارة رائجة"قبحهم الله" فكيف الخسارة لو احتشمت النساء؟؟هم انتقائيون ،حيث وجدت المنفعة،فثم...ولا عزاء للحقوق.
|
|
|
|
لية الازهر ساكت |
|
|
محمد سعد | 10/22/2009 1:58:24 AM
|
|
| انا مش عارف لية الازهر ساكت على المسلمين الارهابيين دول المفروض الاسطي سيد طنطاوى يصدؤ تصاريح ان الاسلام حرام و ينتهى الجدل فى اوربا
|
|
|
|
ما تجرأ الغرب علي الحجاب الا بعد كلام الطرطأوي |
|
|
عادل شرف | 10/22/2009 1:38:23 AM
|
|
| بعد سقطات الطرطأوي مع ساركوزي تكلم الاعلام الغربي عن الحجاب ثم نوقش بالبرلمانات الغربيه وبدون السقوط الفاضح من الطرطأوي والذي يعتبر أكبر منصب في الاسلام تجرأ الغرب علي الحجاب وهذه هي المصيبه والطامه الكبري لايعرف قيمه منصبه من الناحيه الشرعيه والعالميه يطرطأ بكلام لايعرف تبعياته. والله اذا كان تصريحه عن الحجاب لساركوزي عندما كان وزير الداخليه الفرنسيه انه من صميم العقيده الاسلاميه السمحه ويثير عليكم الدول الاسلاميه وغضب المسلمين لتوفقوا فورا في الكلام عن الحجاب .هؤلاء يخافون من الماده والمقاطعات الاقتصاديه من العالم الاسلامي ولكن الطرطأوي تكلم بخنوع وضعف بأسلوبه المتصنع ..!!!!عن الحجاب أنه حقهم حقهم حقهم من منعه وشهيده الحجاب والتعصب الأعمي ضد الحجاب جاء بعد تصريح من يتقلد منصب شيخ الأزهر زورا وبهتانا
|
|
|
|
دور المسلمين في الغرب |
|
|
دكتور محمود أحمد محجوب | 10/21/2009 11:40:13 PM
|
|
| أوافقك يا استاذ محمود في خوف منظري الغرب و الكنيسة من انتشار الحجاب و المأذن، عموم الناس في الغرب ليس عندهم مشكلة مع الحجاب فهو يدخل في اطار الحرية الشخصية، و لكن خوف صناع السياسات الغربية من التمدد الاسلامي الملحوظ و من انتشار الاسلام و المظهر الاسلامي في الغرب مماقد يهدد الهوية المسيحية أو العلمانية بعد أجيال قليلة، المهم ألا يوهن هذا العداء المسلمين في الغرب عن اظهار هويتهم الاسلامية و العمل علي نشر الاسلام بالسلوك القويم و الدعوة الي الله بالحكمة و الموعظة الحسنة
|
|
|
|