الإثنين 21 سبتمبر 2020
توقيت مصر 05:20 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

رسائل مهمة من مرتضى منصور لاعبي الزمالك

مرتضى منصور

قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، خلال اجتماعه مع لاعبى الفريق أمس، إنه سيتم صرف المستحقات عقب مباراة مصر المقاصة، المقرر لها السبت المقبل، فى إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز، إلى جانب حديثه حول الفرص المهدرة التى شهدتها مباراتى الفريق أمام المصرى والاتحاد السكندرى فى الدورى وضرورة الهدوء والتركيز الشديد حول استغلال الفرص كما شدد رئيس الزمالك على دعمه للجهاز الفنى واللاعبين.

وقال طارق يحيى: "كنت حاضرًا لقاء مرتضى منصور مع فريق الزمالك، والاجتماع كان يسوده المرح فى بعض الأحيان والجدية فى البعض الآخر، وكان اجتماعًا أبويًا جدًا، اللاعبون تعهدوا بالتركيز فى الفترة المقبلة، ووعدوا رئيس النادى بذلك".

وعن مصطفى محمد مهاجم الزمالك قال يحيى إنه نال قسطا كبيرا من الدعم والمساندة من حديث مرتضى منصور، وكان سعيد بكلامه، ورئيس النادى رفع من روحه المعنوية أمام زملائه".

وأضاف نجم الزمالك السابق، "مرتضى منصور شكر كارتيرون على اهتمامه بالناشئين وإعطاء الفرصة لهم، والاجتماع كان مثمرًا ودسمًا، فريق الزمالك على قدر المسئولية، ويجب أن يحققوا طموحات وآمال جمهورهم بشكل كبير".

وانتقل للحديث عن يوسف أوباما لاعب الفريق، فقال إن اللاعب فتح قلبه لمرتضى منصور، وتحدث فى كل الأمور".

وتابع يحيى: "أتعجب من الكلام الذى يقال إنه لا يريد التوقيع للتجديد هذه أمور غريبة، يمر بها الزمالك نظرا للنجاحات المتواجدة فى الزمالك، وبالتالى الحرب زادت والصوت عالي".