الأحد 20 سبتمبر 2020
توقيت مصر 23:11 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

تدوينة من حساب مزيف يكشف هذه المفاجأة عن فنانة شهيرة

تدوينة من حساب مزيف يكشف هذه المفاجأة عن فنانة شهيرة

بسبب تغييرها لأرقام هواتفها، وبعدها عن الأضواء، ظن أحد المنتجين أن الفنانة عبلة كامل قد اعتزلت الفن.

وكان أحد المنتجين قد تسبب في انتشار أنباء حول اعتزال الفنانة المصرية عبلة كامل التمثيل "في صمت" بعدما حاول التواصل معها للاتفاق على مشاركتها ببطولة عمل جديد.

وبحسب ما ذكره موقع سيدتي فقد اكتشف المنتج أنها قامت بتغيير كل أرقام هواتفها المحمولة، ولم تمنح الأرقام الجديدة لأي شخص على صلة بالوسط الفني، ولكن زوجها السابق الفنان أحمد كمال نفى صحة ما تم تداوله.

وأضاف كمال أن زوجته السابقة وأم ابنتيه عبلة كامل تفضل دوما الابتعاد عن الأضواء ولا تظهر في الوسط الفني إلا إذا كانت تقوم بتصوير عمل جديد، وهذه طبيعتها الخاصة ويعرفها كل من تعامل معها عن قرب.

وتابع قائلا : المرجح أنها قامت بتغيير أرقام هواتفها للاستمتاع بعزلتها ولكن دون وجود قرار باعتزال التمثيل.

كما اعترف كمال بفشله في التواصل مع زوجته السابقة عبلة كامل، ولكن بحكم معرفته بها، نفى أن تفكر في اعتزال الفن، لأنها بالأساس لا تقدم إلا الأعمال التي ترضيها وبشروطها المعروفة، ولا مبرر لديها لاتخاذ مثل هذا القرار الآن.

وأشار إلى أنه سبق أن نفت شائعة مماثلة أثناء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم" وقالت إنها لو فكرت في الاعتزال ستعلن الخبر للجميع.

وكان آخر أعمال الفنانة عبلة كامل بطولة مسلسل "سلسال الدم" الذي قدمت منه 5 أجزاء متتالية وعرض على قناة "mbc مصر" وحقق نجاحا جماهيريا واسعا.