• الأحد 17 ديسمبر 2017
  • بتوقيت مصر12:04 م
بحث متقدم

هام بخصوص"إستغاثة من أب بقراء افتح قلبك"!!

افتح قلبك

اكتئاب رجل
اكتئاب رجل

أميمة السيد

أخبار متعلقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

السادة الأفاضل قراء "افتح قلبك"..
أولاً:أشكركم جميعاً على تفاعلكم المثمر وعلى مبادراتكم الطيبة لمساعدة إخوانكم وأخواتكم في الله، عندما تستشعرون بحاجاتهم إلى تقديم المساعدات إليهم، سواء مادية أو عينية أو معنوية..وإنها لثقتى فيكم بعد ثقتى في الله تعالى، وعهدى بكم دائما..
وأحب أن أنوه إلي أمر ضرورى خاص بمشكلة أحد الأخوة والد الطفل المريض بسرطان الدم ـ شافاه الله وعافاه ـ والتى قد قمت بنشرها منذ عدة أيام هنا بباب "افتح قلبك" بتاريخ 7أبريل2017 حيث نُشرت بعنوان (إستغاثة من أب بقراء افتح قلبك )         وكثير من السادة القراء الكرام تفضلوا بمراسلتى أملين التبرع لوالد الطفل المريض ، مادياً أو بأنواع الدواء الغير متوفرة له، أو بما تيسر معهم من مال..
ولكنى أود أن أشير إلى أن السيد والد الطفل قد اعتذر عن قبول أى مساعدات مادية من أى شخص، وقال مؤكداً: بأنه بفضل الله "مستور " ولا يحتاج إلى مساعدات مادية..ولكن فقط يحتاج إلى الدواء بشكل ضرورى ومُلِح، لأنه غير متوفر بالأسواق المصرية وبعض الدول العربية أيضاً..هذا و يرجو مِن كل من كان باستطاعته الحصول على الدواء فليساعدهم مشكوراً للوصول إليه، وهما نوعان:- 
_ ميزوتركسات.  
_ Puri-nethol 50m أقراص كيماوى للأطفال.(وخاصة هذا النوع) فهناك صعوبة بالغة في الحصول عليه..
وإن أخاكم ليرسل إليكم من خلال الباب كل الشكر والعرفان والمحبة، ويدعو لكم جميعاً بكل خير..ولهذا فإننى أعلم سيادتكم أننى أعتذر عن تلقي أى تبرعات لهذه الحالة..وأعدكم أننى سأقوم بمساعدة كل من أراد توصيل الدواء لأخونا والد الطفل، بأن يتواصل معه مباشرة، واسمحولى، هذا طبعاً بخلاف الأخوات التى أمنع عنهن أي تواصل مع القراء لضرورة الحفاظ عليهن من ضعاف النفوس الذين يحاولون استغلالهن ـ والعياذ بالله ـ فأرجو أن تتفهموا موقفي هذا جيداً وأن تتقبلوا اعتذارنا، لأنها مسئولية وأمانة أمام الله تعالى ..أكرر شكرى وجزاكم الله خيراً.
تحياتى/ د.أميمة السيد.
.............................................................
للتواصل.. وإرسال مشكلتك إلى الدكتورة/ أميمة السيد:-
مع رجاء خاص للسادة أصحاب المشاكل بالاختصار وعدم التطويل..  وفضلا..أى رسالة يشترط فيها الرد فقط عبر البريد الإلكتروني فلن ينظر إليها..فالباب هنا لا ينشر اسم صاحب المشكلة، ونشرها يسمح بمشاركات القراء بأرائهم القيمة، بالإضافة إلي أن الجميع يستفيد منها كتجربة فيشارك صاحبها في ثواب التناصح.      
.............................................................................................
تذكرة للقراء:- 
السادة القراء أصحاب المشكلات التى عرضت بالموقع الإلكترونى.. على من يود متابعة مشكلته بجريدة المصريون الورقية فسوف تنشر مشكلاتكم بها تباعاً يوم الأحد من كل أسبوع..كما تسعدنا متابعة جميع القراء الأفاضل.  

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

من هو أفضل رياضى فى مصر لعام 2017؟

  • عصر

    02:41 م
  • فجر

    05:23

  • شروق

    06:52

  • ظهر

    11:56

  • عصر

    14:41

  • مغرب

    17:00

  • عشاء

    18:30

من الى