• الجمعة 20 أكتوبر 2017
  • بتوقيت مصر12:41 م
بحث متقدم

متزوج في أمريكا.. وبقعتان !!

تفسير الأحلام

أنزل على سقالات من الخشب
أنزل على سقالات من الخشب

عبدالحي العسكري

أخبار متعلقة

أمريكا

تفسير الاحلام

عبدالحي العسكري

متزوج

احلام

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا مقيم في مدينة بوسطن في ولاية ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية ، ومتزوج ومعى أبناء .. رأيت أني أنزل على سقالات من الخشب كالتي يستخدمها البناءون في البناء و قد شقَّ عليَّ هذا النزول و أنا أسعى جاهداً لأرى موضع قدمي قبل أن أضعها و كان النزول في صورة تشبه الحلزون أو الزجزاج من ناحية اليسار و كنت مرتدياً ثوباً ( كجلباب الصلاة ) لونه أصفر يميل إلى الحمرة الباهتة و بعد نزولي حوالي ثلاث أو أربع درجات أو دورات وجدت أن ذيل الثوب الأسفل في المقدمة قد أصابه بقعتان كأنهما زيت أو شحم أو ما شابههما فحزنت قليلاً ثم عللت لنفسي بأني سوف أغسل الثوب كله و أنظفه حالما أنزل على الأرض .. فما تأويل تلك الرؤيا ؟

التأويل:

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الخشب اليابس يدل على النفاق لقوله تعالى : ( كأنّهُمْ خشُبٌ مُسَنّدَة ) والخشب تعامل مع رجال فيهم نفاق وقد يكون في دينهم.

والمشى على السقالات الخشب يدل على مهمات صعبة وكثيرة و قد تكون بمردود قليل أو متعة قليلة ، والمشي على الألواح الخشبية القوية قد يدل أحيانا على الفأل الحسن مع مراقبة النفس - والثوب الأصفر المائل الى الحمرة قد يكون فأل خير إن شاء الله ، وقد يكون قرب البهجة والتقدم المالي.

وقد يدل اللون الأصفر على مستوى ثروة الشخص وغناه لأنه لون الذهب ، وربما دل على الأشياء غير الحقيقيّة كالضحكة الصفراء والابتسامات المزيّفة والإشاعات الكاذبة ، ويدل اللون الأصفر أيضا على المرض نظراً لشحوب الوجه وإصفراره بسبب المرض.

ولا أدرى ما الواقع الذى تعيشه فى أمريكا من حيث الإعتقادات الباطلة لأن إرتدائك الثياب الصفراء قد يدل على معاناتك من المعتقادات الباطلة وطقوسها وخاصة الهندوسيّة ، و يدل اللون الأصفر على الخشوع في العبادة ، وقد يدل لباسك الأصفر على إصابتك بالحسد الذى قد يسبب لك تعبا جسمانيا.

واللباس قد يكون ستر ودين لقوله تعالى : ( ... وَلِبَاسُ التَّقْوَى? ذَ?لِكَ خَيْرٌ ? ذَ?لِكَ مِنْ آيَاتِ اللَّهِ لَعَلَّهُمْ يَذَّكَّرُون ) الأعراف 26 - والبقعتان و الأوساخ فى الثياب سواء زيت أو شحم قد يدل على التقصير فى الدين و تنظيف هذه البقع أو الأوساخ يدل على التوبة والعزم على عدم التقصير.

وقد يدل وجود البقع فى الثياب على وجود من يرتكب الذنب بالقرب منك وخاصة إن كانت البقع من فعل الآخرين وليس أنت السبب فى وجودها لقوله تعالى : ( وَثِيَابَكَ فَطَهِّرْ ) المدثر 4 . وقد يدل الثياب على الزوجة لقوله تعالى : ( هُنَّ لِبَاسٌ لَكُمْ وَأَنْتُمْ لِبَاسٌ لَهُنَّ ) البقرة 187 ، وربما كانت البقع مشكلة بسيطة بينكما وستزول إن شاء الله .. والله أعلم .. وأدعو الله أن يرزقك خير هذه الرؤيا اللهم آمين .

************************

أرسل رؤياك نفسرها فى الحال

للتواصل مع الشيخ عبد الحى العسكرى على صفحة (المصريون) على فيس بوك

أو اتصل على الرقم التالى 01062137666


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد استبعاد "كوبر" عن تدريب المنتخب قبل المونديال؟

  • عصر

    02:57 م
  • فجر

    04:43

  • شروق

    06:06

  • ظهر

    11:45

  • عصر

    14:57

  • مغرب

    17:23

  • عشاء

    18:53

من الى