• الأربعاء 18 سبتمبر 2019
  • بتوقيت مصر01:36 ص
بحث متقدم

ياسمين عبد العزيز: كثير من الأزمات قليل من الأعمال

ملفات ساخنة

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

على الرغم من ندرة ظهورها، إلا أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، لها حظ الأسد في إثارة الجدل، فكثيرًا ما تحوم حولها الأزمات، والتي تثير الوسط الفني.

 عددًا من الأزمات التي أثارتها الفنانة، كانت كفيلة لأن يطلق الجمهور عليها صاحبة الأزمات، خاصًة أن الجمهور يرفض أي إثارة للمشاكل مهما كان درجة حبه لذلك النجم، ما بالك حينما يتعلق الأمر بعمال ومواطنين عاديين مثلما حدث مع عمال الرخام فى شقتها الجديدة.

 آخر تلك الأزمات، واقعة نجلة الفنان هشام سليم، وغيرها من الأزمات بعضها تم حلها، والآخر لم تنتهي بعد، بل وبعضها ترتب عليه تعطيل ووقف أعمال فنية بسبب رغبتها في زيادة مساحة دورها الفني وترتيب الأسماء على التتر مع نجم الجيل تامر حسني، وفرق الايرادات كبير بينهم وهو ما دفع القائمين على العمل لإلغاءه.

 أزمتها مع هشام سليم والتلميحات غير الأخلاقية

أزمة انتهت بالتصالح بعدما أخذت مجراها في المحاكم، والبداية تعود ليونيو 2016 في الساحل الشمالي، إذ كان كل منهما يقضى إجازة الصيف، ووقعت مشادة بينهما، تحولت لتشابك بالأيدي، مع طفلة لا تتجاوز الـ14 عاماً وأنها كانت تدافع عن نفسها بعد الهجوم العنيف عليها.

سمعتك في الوسط سبقاكي

خرجت تصريحات نارية من هشام سليم، ضد ياسمين عبد العزيز، فى هذه الأزمة بها العديد من التلميحات غير الأخلاقية حينما قال لها: “سمعتك في الوسط سبقاكي”.

 وأضاف حينها قائلًا: “فاكرة التورتة اللي لبسوها في وشك في التصوير، وإيه اللي وداكي عند الجار وقابلتي بناتي برة أمام الفيلا يعني ما كانوش جوة في الحفلة الصاخبة”.

 وتدخلت نقابة المهن التمثيلية في الأمر، ونقيبها أشرف زكي، ومعه المخرج كريم السبكي والشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر، وانتهى الأمر بإصدار بيان تصالح وتنازل ياسمين عن القضية.

خناقة مع عمال الرخام

مصدر مقرب من ياسمين كشف أن الأمر لا يعدو أزمات داخل الوسط الفني أو مع رجال أعمال بل تجاوز إلى عمال ومواطنين عاديين، مستشهداً بقصة حدثت منذ فترة كبيرة حين طلبت ياسمين تجديدات وأعمال توظيب فى شقتها وأبرزها يتعلق بالرخام والجرانيت وعندما حضر العمال وحدث سوء فهم فى تنفيذ التعليمات والأوردرات ووجهة نظر الفنانة اشتبكت معهم وحدث تراشق بالألفاظ وصل إلى ألفاظ خارجة بحسب المصدر.

خناقتها مع طليقة محمد حلاوة

المقربون من ياسمين يعرفون إنها متهمة بخطف حلاوة من زوجته الأولى، وبعد أن تم زواجها من رجل الأعمال المعروف محمد حلاوة، ورغم أنه المفترض أن طليقته هي الضحية بعد أن تزوجت هي منه وهو على ذمة زوجته الأولى إلا أن ياسمين افتعلت أزمة شهيرة "وخناقة" مع طليقته الأولى كادت أن تعصف بعلاقتها بحلاوة قبل أن يتم احتواء الموقف والتراضي، حرصاً على العشرة والود السابق.

 أقاويل عن تهديدات لاعب إسكواش بالقتل

2003 كان لها واقعة كارثية، حيث ترددت أقاويل أنها السبب فى حادثة لاعب الاسكواش أحمد برادة، بعد تهديدات بالقتل لأنه تحدث عنها بطريقة غير لائقة في حوار صحفي، مع الأخبار التي كانت تردد بأن هناك علاقة تربط بينهما، مما دفع الأجهزة الأمنية والجهات القضائية لبحث وفتح تحقيق فى الأمر، وتتبع بداية القصة والتهديدات.

أزمة وتلقيح على تامر حسني

فى وقت سابق، أعلن تامر حسني تأجيل عرض مسلسله "هم وهن، وكشف تامر أن الأسباب وراء التأجيل هي ضيق الوقت وعدم تمكنهم من الانتهاء من التجهيزات الخاصة بالعمل في الوقت المناسب مما تسبب في خروجه من السباق الرمضاني.

وتردد وقتها من مصدر داخل المسلسل أن السبب الحقيقي هو خلاف بين تامر وياسمين عبد العزيز التي تشاركه بطولة المسلسل كان سباب في إلغاء العمل أو على الأقل تأجيله لأجل غير مسمى.

الخلاف بدأ حينما حاولت ياسمين أن تزيد من مساحة دورها وحجمها فى العمل على حساب الدور الذى يلعبه النجم تامر حسني وإصرارها على وضع اسمها قبل نجم الجيل على تتر العمل مع إنه النجم البارز، وهو الأمر غير الطبيعي الذى رفضته الشركة المنتجة باعتبار أن تامر اسمه وتاريخه أكبر وهو نجم العمل وسيتم الدعاية والتسويق والترويج على اسمه.

ولتصفية الحسابات كتبت ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها على فيس بوك تعليقا كشف عن طبيعة الخلاف بينها وبين تامر

فقد كتبت تعليقا على ازمة عمرو ياب وشيرين" أم كلثوم ..عبد الحليم حافظ.. عمرو دياب" في اشارة لأنها لا تؤمن بتامر حسني الذي وصفته شيرين بأنه أفضل الموجودين على الساحة الفنية حاليا.

وهو ما يؤكد ما قاله المصدر عن وجود خلاف بين النجمين دفع ياسمين للدخول طرفا في قضية شيرين وعمرو للدفاع عن الأخير وعدم الوقوف بجانب تامر حسني أو دعمع بأي شكل من الأشكال.

 

اشتباك مع مخرج شهير وزوجته النجمة المعروفة

يعيب أهل الفن على ياسمين عبد العزيز تكرار خناقتها وأزماتها خصوصاً داخل الوسط الفني الذى يعتبر النجوم فيه أهل، وصعب أن يحدث فيها خلافات متكررة، إلا أن أزمة ياسمين مع المخرج الشهير وزوجته بالتزامن مع أحد الأعمال الفنية تسبب فى تأكيد صورة ذهنية عن الأولى تصفها بالمشاكسة والمصاحبة للجدل طوال الوقت وبلا أي داعي سوي الضغط العصبي والنفسي وافتعال الأزمات.

خلاف مع محمد سعد

وعلى الرغم من مشاركتها للفنان محمد سعد في فيلم “كركر” عام 2007، دخلت في خلافات كبيرة مع “سعد” واتهمته بحذف مشاهد منه، معلنة ندمها على المشاركة في تلك التجربة.

طلاقها من حلاوة وخناقتها مع الفنانة ريهام حجاج

بعدما انفصلت ياسمين عن “حلاوة”، لم تتركه وشأنه، حيث كتبت على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "قول للزمان إرجع يا زمان" فى إشارة إلى طليقها محمد حلاوة الذى استمر زواجهما 17 سنة، وهو ما اعتبره البعض افتعال من ياسمين للأزمات مع ريهام حجاج الزوجة الجديدة لحلاوة، خاصة أناه نشرت فيديوهات لورد هدية جاء لها اليوم في ذكرى الاحتفال بعيد الحُب، بداخله ظرف مكتوب بداخله “بحبك يا ياسمين”.

ومن هنا جاء الرد المباشر حيث نشر محمد حلاوة على صفحة زوجته الفنانة ريهام حجاج فيديو للرد القاطع والواضح حول هذه الشائعات.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تؤيد اختيار حسن شحاتة لتدريب منتخب مصر؟

  • فجر

    04:22 ص
  • فجر

    04:22

  • شروق

    05:45

  • ظهر

    11:54

  • عصر

    15:23

  • مغرب

    18:02

  • عشاء

    19:32

من الى