الخميس 28 مارس 2024
توقيت مصر 23:28 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

«شوبير» يثير الجدل بشأن صفقة الأهلي الشتوية

شوبير: "أنا اللي اخترعت الاستوديو التحليلي"

ألمح الإعلامي أحمد شوبير إلى إمكانية تعاقد الأهلي مع النجم عمر السومة مهاجم أهلى جدة والمنتخب السوري، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وآثار «شوبير» الجدل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " بعد أن كتب قائلا " هل يكون عمر السومة صفقة الأهلى القادمة ".

ورصد شوبير فى تقرير مطول مشوار النجم الدولى السورى مع عالم الساحرة المستديرة ، والتى يأتى على رأسها حصوله على لقب هداف الدوري السعودى 3 مرات مع فريقه أهلى جدة ، بجانب حصوله على لقب الدوري السعودى وبطل الكأس والسوبر السعودي .

وكانت أنباء عدة انتشرت في الساعات الماضية، بشأن اقتراب الأهلي المصري، من التعاقد مع السومة، والذي طلب الرحيل بعد تعاقد قلعة الراقي، مع الألماني ماركو مارين.

السومة صاحب الـ 30 عاما، يلعب في صفوف النادي الأهلي السعودي، منذ صيف عام 2014، قادمًا من صفوف القادسية الكويتي، حيث نجح في تسجيل 149 هدفًا خلال 163 مباراة.

ونجح الأهلي فى الحصول على خدمات محمود كهربا لاعب فريق كرة القدم بنادى الزمالك مستغلا أزمة اللاعب مع الأبيض ورفضه البقاء داخل القلعة البيضاء وسفره لخوض تجربة احترافية فى الدوري البرتغالى لم تستمر سوى عدة أشهر.