الجمعة 29 مارس 2024
توقيت مصر 09:59 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ضربها بالهاتف في رأسها.. فسقطت جثة هامدة

أرشيفية

توفيت فتاة بسكتة قلبية، بعد أن قذفها صديقها بالهاتف المحمول، إثر نشوب خلاف بينهما في أحد شوارع مدينة "هاليفاكس" جنوب شرقي كندا.

وسقطت "ليفي أوجدن" (26 سنة) جثة هامدة، وسط مدينة "هاليفاكس"، بعد خلاف مع صديقها المخمور "لويد بيركبي" (27 سنة)، بعد أن تسبب الهاتف في إصابتها بنزيف في الدماغ.

ويعود الحادث إلى نوفمبر من العام الماضي، عندما وقع خلاف بين المتهم وصديقته، التي كانت مع صديقتها "كورتني بلاند"، وبعد أن ابتعد عنها، عاد وهو في حالة من الغضب، حيث ركل سيارة أجرة عابرة، والتقط هاتفًا ملقى على الأرض، وقام برشقه في رأسه، "بأقصى قوة"، ليتركها تترنح لبضع ثوان، قبل أن تنهار على الأرض.

وقال الادعاء، إن قوة الضربة، بالإضافة إلى التواء عنيف لعنق الضحية تسببت في إحداث نزيف في دماغها. واستمعت المحكمة من الادعاء إلى أن المتهم لديه تاريخ من العنف المنزلي ضد الضحية، حيث تم استدعاء الشرطة إلى منزلهما حوالي 20 مرة.

وقضت محكمة اليوم بسجن صديق المجني عليها بالسجن لمدة شهرين بتهمة الاعتداء، وخمس سنوات بتهمة القتل الخطأ. وقال القاضي "جيفري مارسون" للمتهم: "من الواضح أنك تشكل خطرًا كبيرًا على الشركاء الحميمين في المستقبل".