السبت 20 أبريل 2024
توقيت مصر 01:22 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

شاهد.. فنان شهير ينعى والدته بعبارات مؤثرة

حاتم العراقي
نعى الفنان العراقي الشهير حاتم العراقي والدةه التي توفيت قبل عدة أيام بعبارات مؤثرة، نشرها عبر حسابه في ”إنستجرام“ للتعبير عن حزنه لوفاة والدةه.


وكتب الفنان العراقي ”رحيل أمي علمني أن الأرواح الجميلة حينما تذهب بلا عودة هي من تستحق الذكرى والدعاء والاشتياق، اللهم إني اشتقت لمن لن يأتي مثلها أبدا، ولن يعود مكانها أحد ولا تفارق خيالي أبدا فأسالك اللهم أن تسكنها جنتك فهي أغلى من فقدت اللهم بحجم الفقد الذي خلفه فراقها ارفع قدرها وأكرم نزلها وآنس وحدتها يا الله“.

ولاقى نعي الفنان حاتم، الملقب بـ (عندليب العراق)، تعاطفا وتفاعلا واسعين من قبل متابعيه الذين يبلغ عددهم 900 ألف متابع، شاركوه إلكترونيا بالعزاء والدعاء لوالدةه التي توفيت قبل أربعة أيام.

ويُعد حاتم العراقي، المقيم في دبي، أحد أبرز الفنانين على الساحة العراقية والعربية، برز اسمه في عالم الغناء في تسعينيات القرن الماضي، أصدر عددا كبيرا من الألبومات والأغاني، التي حظيت بجماهيرية واسعة في العالم العربي.

وكان العراقي أحيا حفلا غنائيا عن بُعد، ثالث أيام عيد الفطر، على مسرح المجاز في الشارقة، تم نقله مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمسرح، ليُحقق عشرات آلاف المشاهدات عبر مواقع التواصل المختلفة.